2023/12/24

 ربما حان الوقت لاستدعاء الانوناكي

من حرب اوكرانيا الى غزة الى حرب السفن وغلق البحورالفسيحة ,يجد العراق العظيم نفسة في حيرة فهو لم يمهله الزمن والتاريخ الحاضر لتحضير نفسة لهذا الحدث الحاضر المستقبل ,فمن ضغط دولة الشمال على نهريه العظيمين الى العيلاميين وتطلعاتهم وقبائل الجنوب وكل من حوله ممن يسيل لعابهم على خيرات سومرواكد وبابل واشور,كل ذلك يشكل عبئا على حضارة تمتلك كل مقومات النهوض من جديد.

ان تنهض وتنفض الغبار عن بيتك ومعابدك وتاريخك يلزمك ايضا ان تزيل الصدا من سيوفك وعرباتك وان تصلح عجلاتك ,التاريخ لن يرحمك ويحس انه ينقصه شيئا عظيما ليبدوا عظيما وينظر اليك بتمني .ان ارواح نبوخذنصر والنمرود وكلكامش وحمورابي وسرجون ونرام سين وكل الارواح العاليه والنفوس الابيه المقدامة تناديك للنهوض حتى تعود من جديد بروح رجل واحد يعيد المجد ليستحق ان تحضر له الاوناناكي.

لان الوقت ليس في صالحنا ان نتبوء ونستعيد كرسي حمورابي وسنحاريب المرصع بالذهب والجواهر,وبعد ان حاربنا وحاربنا حد تكسر نصال سيوفنا واستبد بنا التعب مع وجود من لايريد لقصبنا ان ينمو من جديد لاسباب لم تعد خافية على شعب سومرالعظيم     ربما حان الوقت لاستدعاء الاوناناكي

سيحضر الاوناناكي لاعادة بناء سومرواكد فهي وحدها القادرة على اعادة مجد الحضارات واعادة استدعاء الارواح لتشكيل جيش الاوناكي العظيم الذي ستهابه جميع الممالك ليعلوا مجد سومروبابل وتخضع  له الرقاب.

امر الملك العظيم ملك سومر ينفض التراب عن الواحنا المخباة في خزائن الجدات وان نصوم ونحضر طقوس الماء ونوقض النائم تحت القصب ونستدعي من في تل حفيظ. هلموا الى اعادة المجد العظيم ,هلموا لسحق رؤوس الاعداء .

ان الملك قد اقسم انه لن يرحم احداهذة المرة وسيزيل العروش فلا عرش الا عرش بابل العظيم هكذا قال الوزير

هلموا ايها المحاربين فاشحذوا السيوف ,وانتم ايها الحفارين اخرجوا كنوز الذهب لتقديمها هدايا لانوناكينا الكبير ليديم اصلاح كوكبهم ارموا الذهب تحت اقدام جنودنا من الانوناكي وليجعلوا حديد الممالك الاخرى عجينا بايديهم ليس فية فائدة.

امر من الملك ان يتزين معبد اوروك لتعلوا فية الترانيم ويحج له الناس ويجتمعون فيه ومن حوله ويشعل البخور لاستدعاء الاصدقاء الالهة لانه

ربما حان الوقت لاستدعاء الانوناكي

واطلبوا منهم ان يجعلوا المخفي غير مخفي وينزلون حمم النارعلى كل من يقترب من ممالك بلاد الرافدين فليعلوا شان سومر من جديد ولتسير جنودنا نحو الجهات الاربعه ولتسيرمن جديد سفن القصب والقارلتستعيد ماكان لنا ,اطرق الملك العظيم مليا ونظر الى الكهنة وسدنة المعبد وقال :

ربما حان الوقت لاستدعاء الاونانكي

ليست هناك تعليقات: